نعتذز بسبب عدم عمل بعض الروابط لأن مركز الخليج متعطل حاليا انتضرونا بالكثير من المفاجئات !

خمسة اسرار لم يتم كشفها حتى الان في لعبة GTA5.

كثير من الالعاب تحمل بين طياتها الكثير من الالغاز التي قد لا تجد لها حل او يصعب حلها من قبل الكثير و اليوم جلبت لكم 5 الغاز لم يتم تفسيرها حتى الان في لعبة GTA5 على اجهزة الجيل الجديد.


5 - الاصوات الغريبة في فندق Blaine County:
من النادر ان تجد اماكن مهجورة تحتلها ارواح غريبة في سلسلة العاب GTA ولكن في GTA5 يبدو ان سان اندرياس مملؤة بالارواح الى جانب الناس العادين الذين يعيشون في المدينة و لكن اذا اردت ان تخوض تجربة مرعبة فعليك التوجه الى فندق Blaine County الذي يقبع في Sandy Shores, لا تقلق من ان تضيع وانت تبحث عنه لانك عندما تصل الى المنطقه ستدرك انك في المكان الصحيح حيث ستجد الفندق المهجور و الذي تخيم علية اجواء الكئابة و الرعب و لا يقطنة سوى الفقراء و المدمنين الذين ستجدهم ينامون في زواية هذا الفندق البالية و لكن وانت تتجول في داخلة ستستمع الى اصوات غريبة قد يقشعر لها بدنك مثل صوت دق على الجدران او اصوات شيء يزحف على الارض ولكن الصوت الذي سيشعرك بالرعب الحقيقي هو صوت بكاء طفل لا تدري من اين يأتي.

4 - المنارة:

بالحديث عن المناطق المرعبة في اللعبة قد تكون المنارة الغريبة التي تقع على الشاطئ الشرقي لمدينة سان اندرياس, ليس المنارة هي المرعبة فقط بال المنطقة المحيطة بها ايضا و خصوصا عندما تكون مغطى بالسحب السوداء و ينهال المطر عليها.

الشيء الغريب ايضا هو عندما تقوم بنقل شخصية تدعى Ursula اما بواسطة Trevor او Franklin و خلال رحلتها معك ستبداء بالحديث عن قصص غريبة مرعبة قد حدثت لاناس في مكان المنارة و اخرها قصة السائق الذي قام بنقلها من المكان ولكن حاول قتل نفسة بنفسة و تم دفنة في مقبرة قريبة من المنارة في قبور لا تحمل اسماء لاصحابها.

3 - القبو تحت الماء:

هناك الكثير من الاسرار التي تغمرها مياة البحار و المحيطات في عالمنا الواقعي ولكن في GTA5 ستجد شيء تحت الماء في الجهة الشرقية للخريطة, هذا الشيء يصدر ضوء عن الاقتراب منه بالغواصة, ويعتقد البعض انه عبارة عن بوابة توصل لنفق ما او مكان ما مجهول ولكن مازال امر هذا القبو مبهم حتى الان.

2 - القاتل المتسلسل:

مدينة لوس سانتوس مملؤة بالجريمة بعضها مكشوف و بعضها غير ذلك و لكن الجريمة الاكثر غموضا هي التي تتحدث عن Infinity 8 Killer كما ستقراء في المنشورات الموزعه على جدران منطقة Blaine County, هذة المنشورات لو جمعت محتواها الذي يسرد قصة القاتل المتسلسل المدعو Merle Abrahams فستوصلك الى مكان مجهول في GTA5.
Abrahams هو المسؤل عن عملية القتل الانهائي "Infinity Murders" التي حدثت في عام 1999 في مدينة سان اندرياس و التي اودت بحياة 8 اشخاص كما تم الاستدلال من المناشير التي تقول “THERE WILL BE 8” او "سيكون هناك 8" و تم دفنهم في منطقة مجهولة قريبة من حديقة Senora العامة.

عند الوصول الى منطقة Paleto Bay ستجد مجموعه من الجزر الصغيرة و عليها جثث لـ 7 اشخاص ملفوفة بالبلاستيك و معلقة, صحيح انه امر مرعب و لكن السؤال اين الجثة الثامنة ؟ “8 WON’T WAIT” هذا ما ستخبرك به اخر المنشورات التي ستقرأها عن الجريمة.

1 - لغز جبل Mount Chiliad:

من اكثر الالغاز غرابة و غموض في لعبة GTA5 حتى الان و الكثير منا لم يعرف سر هذا اللغز الغامض, فاذا ذهبت الى قمة جبل Mount Chiliad ستجد في محطة السيارات هناك صورة كبيره معلقة على احد الجدران, الصورة تظهر رسم مثلثي لما يبدو انه جبل Mount Chiliad موزع عليه بعض الرموز التي تظهر القبو الذي تحدثنا عنه و المنارة وغيرها من الرسومات المتعلقة باشياء سترها في اللعبة.فهل هذا الربط لجميع اللالغاز التي رأينها معا محض صدفة لا غير, ام انه لغز كبير يعجز الجميع عن حلة ؟

 
مدونة مصطفى ويب © 2015 - Designed By تمبليتيسم
تعريب و تطوير مصطفى ويب